الأناقة العربية

منتدى رائع مستفاد منه
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نـــشره الاخبار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كـابو

كـابو

ذكر
عدد الرسائل : 191
العمر : 30
العمل/الترفيه : الشعر \العمل
المزاج : اشطات
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: نـــشره الاخبار   الخميس فبراير 05, 2009 8:19 am

نشـــــــرة الاخبـــــــــــار




السادة المشاهدين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ونقدم لكم نشرة اخبار التاسعة مسائا ليوم الحادى عشر من فبراير عام 2100


1-اعرب الرئيس فلان علان جمال مبارك عن سعادته بثقة الشعب وانتخابة لفترة رئاسيه خامسه على التوالى واعرب عن اسفة لوفاة جميع منافسيه قضائا وقدرا قبل الانتخابات بعدة ايام والبقاء لله


2 - قرر سيادة الرئيس البقاء على الوزارة الحاليه والتى رافقته منذ توليه الحكم دون تغيير وذلك لأدائها المشرف فى الفترة السابقه وللحفاظ على الإستقرار فى البلاد


3 - تلقى سيادته اتصالا هاتفيا من ( بينج بونج يع ) رئيس جمهورية الصين الشعبيه ( القوة العظمى ) تباحثا خلاله فى القضايا الهامة فى المنطقه وتلقى وعدا من بينج بمحاولة الضغط على اسرائيل للعوده لحدود عام 2040 ومن ناحيته وعد الرئيس مبارك الحفيد ببذل جهود اكبر لمنع تهريب الحجارة للفلسطينين عبر الحدود المصريه


*** فاصل قصير لتهدئة اعصاب السادة المشاهدين نستمع خلاله لأغنية العنب العنب لل فنان القدير الراحل سعد الصغير ***


عدنا اليكم


4 - اعرب سيادة الرئيس عن اسفة لغرق العبارة السلام 10098 وابلغ الجهات المختصة عن قلقة لتزايد اعداد العبارات الغارقه وأمر سيادته بتشكيل لجنة اساسية تنبثق منها لجان فرعيه تتشكل من كافة الجهات المعنيه للبحث عن السر الغامض فى كثرة هذه الحوادث وامر بصرف ربع جنيه تعويضا لاسرة كل متوفى بعد ان تدفع كل اسرة الرسوم المطلوبة منها و تقدر بحوالي 113 جنيه مصري فقط لا غير


5 - القت مباحث القاهرة القبض على طفل فى المناطق الشعبية وبحوذته قطعة شوكولاته تطبيقا لقانون من اين لك هذا وبعد البحث والتحرى واستجواب جميع افراد العائله والجيران تبين ان الطفل قد تسلل ليلا عبر الاسلاك الشائكه الى احدى المناطق الراقيه ووجد القطعه ملقاة على الارض وقد قامت النيابة بحجز الطفل والاب 45 شهر على ذمة التحقيق لمعرفه كيف تمكن الطفل من اجتياز جميع الحواجز الفاصلة بين المناطق الشعبيه والراقيه .
وقد اعربت جمعية حقوق الاثرياء عن قلقها من هذا الحادث وطالبت وزير الداخليه بالتحقيق فى هذا الاهمال الذى يمكن ان يعرض امنهم للخطر


6 - اعرب وزير الصحة عن تفائله لأنخفاض حالات الانتحار هذا الشهر الى عدد تسعة الاف حاله يوميا بعد ان بلغت الشهر الماضى عشرة الاف حاله يوميا ومازال سبب الانتحار غامضا


7 - كشفت وزارة المالية النقاب عن ضريبه جديده تسمى ضريبة المتعه تفرض من بدايه الشهر القادم وقد تم استحداث هذه الضريبه لاكتشاف ضعف فى انتاجية العامل نتيجة المعاشرة الزوجيه المتكرره وللاستفاده من اموال هذه الضريبه لبناء انديه ترفيهيه واجتماعيه مجانية فى المناطق الراقيه

وعن كيفيه احتساب الضريبه سيتم تعيين موظف مرافق لكل اسره يقوم باحتساب عدد مرات المعاشرة ليكون هناك شفافيه فى الضريبه وعدم تعرض المواطن لاحتساب مبالغ تزيد عن المبالغ الفعلية المستحقه عليه


8 - افتتح اليوم وزير الصحه المستشفى رقم 100251 للامراض النفسية والعصبية بطاقة استيعابيه تقدر بـ 10000 مريض واعرب عن امله فى جمع المزيد من التبرعات لبناء المزيد من المستشفيات من هذا النوع لاستيعاب الاعداد المتزايده من المرضى . وايضا ما زال السبب مجهولا لانتشار المرض النفسى والعصبى مثله مثل حالات الانتحار

9- الرئيس مبارك الحفيد يعلن عن وضع خطة خمسية للقضاء علي البطالة استكمالا لمجهودات الرئيس مبارك التي بدائها في الثمانينات

10 – فاز منتخبنا القومي علي نظيره الجزائري ليتأهل الي تصفيات كأس العالم و نتمني التوفيق للمنتخب القومي بعد ان ابتعد عن بطولة كأس العالم منذ 1990
11- قررت لجنة مختصة بإستمرار الحفر في قناة تشكي


الى هنا انتهت نشرة الاخبار نشكركم لسعة صدركم ونتمنى لكم احلام سعيده وتصبحون على خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
همســـ شقاوة ـــة
المـــــديــــــرة
المـــــديــــــرة
همســـ شقاوة ـــة

انثى
عدد الرسائل : 324
العمر : 22
الموقع : www.ana9a.3arabiyate.net
العمل/الترفيه : ادرس
المزاج : فرحة
تاريخ التسجيل : 02/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: نـــشره الاخبار   الخميس فبراير 05, 2009 3:47 pm

تسلم بس اعتبرني انا مت عشان دي نشرة الاخبار 2100 هههههههههههههههههههههه بس ازاي عملت نشرة الاخبار ميكونوا اولادك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ana9a.3arabiyate.net
كـابو

كـابو

ذكر
عدد الرسائل : 191
العمر : 30
العمل/الترفيه : الشعر \العمل
المزاج : اشطات
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: نـــشره الاخبار   الجمعة فبراير 06, 2009 8:10 am

يعنى ده بيكون منت واقع الخيال


فيما فيما فيما فيما فيما بعـــــــــــد hapy hapy

وشكرا على مرورك الجميل ده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قمر الليالي

قمر الليالي

انثى
عدد الرسائل : 504
العمر : 30
العمل/الترفيه : لسه بدرس( ربنا يوفقني).
تاريخ التسجيل : 03/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نـــشره الاخبار   الأحد فبراير 08, 2009 12:56 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أيه ده ياعم؟

ربنا يستر من اللي جي يالله بقى ربنا يصبر أحفدنا .


نايس توبيك وبجد توبيك روعه .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كـابو

كـابو

ذكر
عدد الرسائل : 191
العمر : 30
العمل/الترفيه : الشعر \العمل
المزاج : اشطات
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: نـــشره الاخبار   الأحد فبراير 08, 2009 4:54 am

متشكر ليكى ياقمر الليالى وشكرا على مرورك

بس ياريت يكون سنه 2101 تكون خفيفه شويه

هههههههه thank you hapy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
هشام

هشام

ذكر
عدد الرسائل : 205
العمر : 31
المزاج : رايــــق طــــول الخــــط
تاريخ التسجيل : 05/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نـــشره الاخبار   الإثنين فبراير 09, 2009 3:04 am

كااااااااااااااااااااااااااااي وربي مرة كاااااااااااااااااااي
بس معرفت اسم حفيد حسني مبارك ههههههههههههههههههههه king king king
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
exandarani

exandarani

عدد الرسائل : 429
تاريخ التسجيل : 04/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: نـــشره الاخبار   الإثنين فبراير 09, 2009 5:28 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ربنا يدينا طوله العمر ونحضر احفاد جمال وعلاء هههههههههههههههههههههههههههههه
يسلمووووووووووو علي النشره وعقبال الموجز هههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كـابو

كـابو

ذكر
عدد الرسائل : 191
العمر : 30
العمل/الترفيه : الشعر \العمل
المزاج : اشطات
تاريخ التسجيل : 03/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: نـــشره الاخبار   الإثنين فبراير 09, 2009 9:05 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااى


منــــــــــــــــشكر ليكم جميعا




وعلى رأى المثل
اكفى القدر على فمها يجى الغرب يطردونا

واجرى يبن ادم جرى الوحوش يتلحق الميكروباص يمتلحقهوووووووووووووووش



thx allllllllll
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نـــشره الاخبار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الأناقة العربية :: مجموعة ترفيهية :: قسم التسلية والترفيه-
انتقل الى: